الارشيف / أخبار الدوائر

طوني طعمة الى الترشيح رسميا

من المتوقع أن يعلن رئيس لجنة الاقتصاد في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع رجل الاعمال طوني طعمة ترشحه عن احد مقعدي الروم الكاثوليك في دائرة زحلة الانتخابية قريباً. 

وأشارت مصادره الى ان ترشحه طبيعي انطلاقاً من تعاطيه بالشأن العام منذ زمن بعيد ووجوده الدائم مع اهل منطقته وتأمينه الخدمات الممكنة لهم وضمن الثوابت الوطنية السيادية التي لم يحيد عنها منذ العام 2005. وعليه يعتبر من المقربين جداً الى القوات اللبنانية ومؤمناً بخطهم السياسي وهو مرشح من صلب ورحم هذه القوى السياسية وليس طارئا او جديدا على العمل السياسي. 

ولفتت المصادر نفسها الى ان طعمة يملك حراكا سياسيا واقتصاديا مهماً وليس غريبا عن دائرة زحلة الانتخابية وهذا الحراك يمتد من عروس البقاع زحلة الى كافة قرى القضاء لأنه مؤمن بالعيش المشترك كما ان برنامجه الانتخابي سيكون واقعي جداً وقابل للتطبيق ويستند الى مبادئ وقيم الوفاء والثبات الى جانب المسلمات الوطنية والعمل على تعزيز الدولة واجهزتها وتعزيز القطاع الزراعي والعاملين فيه ضمن برنامج اقتصادي شامل ومتكامل لمنطقة البقاع. 

وشددت مصادر طعمة الى ان تواصله شبه يومي مع القاعدة الشعبية وخاصةً القواتية التي يعتبرها بانها من القلائل التي حافظت على ثباتها من اجل مشروع  بناء الدولة القوية  التي نطمح اليها جميعا ً.

المصدر: الرأي أونلاين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى