الارشيف / أخبار الدوائر

المشنوق يوزيع رخص "الفوميه" و"تسهيل مرور" بالجملة في طريق الجديدة

أكّد المرشح عن المقعد الدرزي في دائرة ​​ الثانية ​​، أنّ "رخص "الفوميه" وبطاقات تسهيل مرور الّتي تُوزّع بالجملة على بعض المفاتيح الإنتخابية وبعض المقربين من تيار المستقبل في ​طريق الجديدة​ وغيرها من المناطق من أجل العمل على دعم الوزير بشكل دائما في أماكن سكنهم وخاصة الأماكن التي يتواجد فيها خصوم للوزير، وتابع أن تجهيز الأرقام المميّزة المنوي توزيعها في الأيام القليلة المقبلة، مخالفة كبيرة ووقحة وتجاوز غير مقبول لا يسكت عنه إن صح"، مشدّداً على أنّ "المطلوب من وزير الداخلية ​​ التوضيح بأسرع وقت ممكن".

وبيّن الزهيري، أنّ "أوّل دخولنا للمجلس النيابي سنطالب بإقرار قانون مشابه للقانون المتعلّق بجرائم الحرب الصادر بعد "إتفاق الطائف"، لوقف النزيف المتعلّق بالهدر الكبير والفساد وسرقة المال العام، والتفرّغ لقوانين الإنماء للتعويض على البيارتة خاصّة واللبنانيين عامة المظلومية الكبيرة الّتي طالتهم طول السنوات الماضية".

يذكر، أنه منذ فترة إنتشرت صور لبطاقات تسهير مرور لأحزاب وتيارات مقربة من وزيرا لداخلية وزعت على مناصرين لتلك الأحزاب، كانت وزارة الداخلية قد أصدرتها ووزعتها على عدد من عناصر التيار الوطني الحر لتسهيل مرورهم على الحواجز الأمنية. كما وزرع منذ سنتين نفس البطاقة على منتسبين لتيار المستقبل وحزب الله ويعتقد أنها ما زالت سارية المفعول حتى اليوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى