الارشيف / سياسة

خوري بدأ جولته في عكار: هناك امور متراكمة والحمل كبير

بدأ وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري جولته في محافظة عكار بزيارة دار مطرانية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس في بلدة الشيخ طابا، حيث التقى راعي الابرشية المتروبوليت باسيليوس منصور، في حضور النائب نضال طعمة، عضو المجلس السياسي للتيار الوطني الحر ، منسق التيار في عكار طوني عاصي، رئيس اتحاد بلديات الجومة فادي بربر، رئيس بلدية تلعباس الغربي وليد متري، رئيس جمعية تجار عكار ابراهيم الضهر وكهنة الرعايا الارثوذكس في عكار وفعاليات.

والقى المطران منصور كلمة رحب فيها بالوزير خوري والوفد المرافق، موجها تحية للرئيس عون، راجيا "ان تتكلل كل الجهود بالخير لمصلحة واهله وان تحظى عكار بالرعاية التي تستحق على مختلف الصعد".

وقال خوري: "هناك امور متراكمة في الدولة والحمل كبير وهناك صعوبات على الصعيد الاقتصادي والدين العام مرتفع والقطاع الخاص يعاني وثمة مشاكل على صعيد تامين التيار الكهربائي، ونحن نعمل جهدنا وفخامة الرئيس يبلغكم تحياته واننا نتطلع للانتخابات النيابية لان تحقق التمثيل الصحيح لكل المكونات، وعكار تتمتع بمميزات وبموارد بشرية واقتصادية كبيرة، واذا ما امنا لها مناخا استثماريا جيدا بالامكان تحقيق التنمية والمساهمة ايضا باعمار سوريا.

ثم جال الوزير خوري والمطران منصور والنائب طعمة والحضور على المنشاءات التربوية والصحية والانسانية التابعة لمطرانية عكار

المحطة التالية للوزير خوري ستكون في دار الاوقاف الاسلامية في حلبا. ثم زيارة لوزير الدفاع يعقوب الصراف في بلدة منيارة، ليعقد بعد ذلك لقاء اقتصادي مع التجار والفعاليات الاقتصادية والزراعية في قاعة مبنى عصام فارس البلدي في حلبا. يليه غداء في مطعم غرين لاند في بلدة عدبل، بدعوة من غرفة طرابلس والشمال. لينتقل بعدها الوزير خوري الى بلدة القبيات زائرا دار المطرانية المارونية، حيث كان في استقباله المطران جورج ابو جودة والكهنة. ثم يزور عضو المجلس الاسلامي العلوي الشيخ حسن حامد، ويختم الجولة بلقاء مع كوادر التيار الوطني الحر في مركز التيار في حلبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى