الارشيف / سياسة

زعيتر لباسيل: الرئيس برِّي أكبر بكثير من أن يتعرَّض له أمثالك

ردّ وزير الزراعة على كلام وزير الخارجية والمغتربين رئيس "التيار الوطني الحر" الذي تمّ تسريبه يوم أمس، والذي وصف فيه باسيل رئيس مجلس النواب نبيه برّي بـ"البلطجي".

وتوجّه زعيتر إلى باسيل عبر حسابه الخاص على "تويتر" بالقول: "باسم من تنطق يا جبران باسيل في الخفاء وتعتدي على أصحاب الكرامات وعلى اللبنانيين؟! ونتوجه إليكَ بالسؤال: هل البلطجة في أن يثبت الرئيس برِّي على مواقفه الجريئة المدافعة عن وحدة ؟! أم أنّ البلطجة في أن يدافع عن حقوق المواطنين كلّ المواطنين على اختلاف انتماءاتهم الدينية والسياسية؟!".

أضاف: "وهل مارس الرئيس نبيه برِّي البلطجة عندما شرّع أبواب مجلس النواب في جلسات مستمرَّة لانتخاب رئيس للجمهورية، حين كنت تعمل على تعطيله لثلاث سنوات؟!".

وتابع زعيتر: "إنّها الرجولة، رجولة الرئيس نبيه برِّي في الثبات على المواقف، يا معالي الوزير، حفاظاً على وحدة البلاد ومؤسَّساتها وعلى مصالح اللبنانيين جميعاً، أما الجبن، فيكمن لدى من يقول في السِّر ما يخجله إن قاله في العلن وهذا ما هو حاصل معك يا "معالي الوزير".. فلو كان ما تنطق به الحقّ، لكان لديك الجرأة الكافية لقوله في العلن، وعلى رؤوس الأشهاد".

وختم: "وأسفك اليوم، وبعد أقل من 24 ساعة على تفوّهك بما تراجعت عنه، لهو خير دليل على انزلاقك الأخلاقي - الخارج عن الأدبيات – وعلى أنَّ الرئيس نبيه برِّي هو أكبر بكثير من أن يتعرَّض له أمثالك ممَّن يريدون أخذ البلد إلى مواجهات لا يرغب فيها أحد، لأنّ غايتها التعطيل والتعطيل ثمّ التعطيل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى