الارشيف / سياسة

رئيس "حركة شباب لبنان": ما يجري في البلاد غير مقبول

أكّد رئيس "حركة شباب " إيلي صليبا أمام زواره اليوم أن "ما يجري في البلاد غير مقبول على الاطلاق ولغة التخاطب قد تدنت الى درك غير مسبوق ما يعكس صورة سيئة عن لبنان امام المجتمعين المحلي والدولي"، مشددا على "ضرورة الا ينسى الناس ان الاستحقاق الاهم اليوم هو الانتخابات النيابية المقبلة ليستعيد الشعب وكالته ولا يمنحها مجددا لمن صادرها 4 سنوات دون وجه حقّ بل لشباب أكفّاء يعون مصلحة البلاد والعباد ولديهم رؤية مستقبلية لانهم من الشعب ويعيشون بين اهلهم وناسهم لا في قصورهم ودولهم الثانية".

واعتبر صليبا ان "الكثير من الازمات ستخلق من اليوم ولغاية موعد الانتخابات ليتلهى الناس بها وهذا ما علينا التنبّه له كي لا ننسى الانتخابات كما نسينا العديد من الازمات المفتعلة وغير المفتعلة التي تطلّ علينا غبّ الطلب لتختفي بسحر ساحر عن الشاشة تماما كما حصل بملف بنك المدينة وصولا الى شاكر العبسي الذي هرب مرورا بعشرات جولات القتال في طرابلس والتي لم نعرف حتى اللحظة سببها والغاية منها وغيرها وغيرها من الازمات".

وجدّد الدعوة امام زواره الى "توحيد الجهود بين مكونات المجتمع اللبناني بهدف العمل على تثبيت العيش المشترك وصحة التمثيل في المجلس النيابي المقبل".

وقد استقبل رئيس "حركة شباب لبنان" القنصل الفخري العام لدولة توفالو في لبنان عضو المجلس التنفيذي لرابطة الروم الكاثوليك غابي ابو رجيلي حيث جرى عرض للاوضاع العامة في البلاد وشؤون الاغتراب اللبناني والتحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة.

ومن اقليم الخروب استقبل صليبا في حضور المرشح عن المقعد السني في وفدا شبابيا من شحيم وبرجا تقدمه محمد عويدات بحث معه التحضيرات لاطلاق الماكينة الانتخابية للحركة في دائرة الشوف - عاليه والاجواء السائدة في ما يتعلق بالتحالفات.

كما استقبل رئيس "حركة شباب لبنان" من بيروت عضو رابطة آل ربيز في بيروت السيد شادي ربيز والمهندس كمال متابعة للانتخابات النيابية في بيروت والاجواء العامة المحيطة بها والتحضيرات الجارية.

الى ذلك استقبل صليبا امام مسجد وادي خالد الشيخ عبد الخالق سعيد حيث جرى عرض للاوضاع العامة في محافظة عكار والتحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة.

ومتابعة للانتخابات في بيروت واقليم الخروب استقبل السيد هيثم الزعني وجرى بحث في المستجدات والتحضيرات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى