الارشيف / سياسة

بو صعب يشرح حقيقة الاشكال مع "OTV": مقدّمة تعبر عن مستوى كاتبها

علّق الوزير السابق الياس بوصعب على مقدمة قناة الـ"OTV" التي طالته وعائلته شخصياً، وفق ما قال، بأنّ الكلام الذي قيل يعبّر عن مستوى كاتبه.

وأوضح في مقابلة مع قناة "MTV" أنّ ما سمعه من رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس "التيار الوطني الحر" أن لا علم لهما بما قيل، وأن عون كان ممتعضاً ومنزعجاً لسماع هذا الكلام". وتابع: "أنا مستشار لرئيس الجمهورية وعندما يكون هناك مشكلة كبيرة فمرجعيّتي هو فخامة الرئيس".

وقال: "أنا أعرف أنّ هذا الكلام لن يمر مرور الكرام ولا أعلم ماذا سيحصل، لأنّ المقدمة سوقية ورخيصة، دقّت بكرامتي وكرامة عائلتي ودخلت إلى الشخصي".

وعن عدم حضوره اجتماع تكتل "التغيير والإصلاح" الأخير في ميرنا الشالوحي، قال: "أنا لم أترك تكتل التغيير والاصلاح حتى أعود إليه، ولكن هناك مشكلة وقعت ونحن نعالجها وطالما نحن في قيد المعالجة فوجودي في الاجتماع كان سيوحي بأن الأمور طبيعية وكأن شيئاً لم يكن". وأضاف: "أنا تريثت بردّة الفعل، في وقت أن لدى عون ملفات كبيرة ومهمة" وبالتالي كان يفترض ان أجد الوقت المناسب"، نافياً أن يكون اشترط رحيل أحد من التيار لبقائه. وقال: "هذا الأمر ليس صحيحاً وأنا لا أشترط شيئاً".

وأضاف: "باسيل قال لي إن التيار بكامله إلى جانبك"، شاكراً "الأصدقاء في التيار وخارجه وكل شخص تواصل معي، وأشكرهم على هذا التضامن".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى